أخر الاخبار

رسميا .. برشلونة يعلن عودة داني ألفيش

 رسميا .. برشلونة يعلن عودة داني ألفيش

برشلونة 

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ، منذ فترة وجيزة ، عودة البرازيلي داني ألفيش إلى صفوف الفريق الكتالوني.

في تغريدة على تويتر ، نشر برشلونة صورة ألفيس مرتديًا قميص البلوغرانا وكتب: "لقد عاد إلى الوطن".

وكان ألفيس قد أنهى عقده مع ساو باولو البرازيلي ، وقال اللاعب إنه سيعود إلى برشلونة في أي وقت يحتاجه الفريق الكتالوني.

قطعت عودة تشافي هيرنانديز شوطا طويلا في فتح الباب أمام برشلونة مرة أخرى لداني ألفيش.

رسميا .. برشلونة يعلن عودة داني ألفيش
داني ألفيش



وقال برشلونة في بيان رسمي:


توصل نادي برشلونة وداني ألفيش إلى اتفاق مبكر للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم للفترة المتبقية من الموسم ، وسيعود البرازيلي إلى التدريبات الأسبوع المقبل ، لكنه لن يتمكن من الظهور لأول مرة حتى يناير.

وسيقدم النادي تقريراً عن تفاصيل مقدمته كلاعب جديد في الفريق الأول قريباً ".

وصل داني ألفيش إلى برشلونة في صيف 2008 بعد أن أكمل خمسة مواسم رائعة في إشبيلية ، وسيطر في برشلونة على مركز الجناح الأيمن طوال المواسم الثمانية التي دافع فيها عن قميص برشلونة حيث لعب خلالها 391 مباراة رسمية وسجل هدفاً. 23 هدفا.

بعد ست سنوات ، سيلتقي تشافي هيرنانديز وداني ألفيس مرة أخرى ، وسيفعلان ذلك في نفس الفريق الذي التقيا فيه بآخر مرة مع نادي برشلونة.

ومع ذلك ، فإن الاختلاف هو أنه إذا كانا زملاء في الفريق ، فسيكونان كمدرب وكلاعب أصبح داني ألفيس أول توقيع في عهد تشافي ، وفي سن 38 بدأ مرحلته الثانية بصفته كاتالونيا.

تشافي وداني ألفيس يتقاسمان غرفة خلع الملابس منذ صيف 2008 ، مع وصول البرازيلي ، حتى مايو 2015 ، مع وداع تشافي.

سبع سنوات لعبوا خلالها 292 مباراة (مع 198 انتصارًا) وفازوا بـ 19 لقبًا معًا ، وخمسة ألقاب للدوري ، وثلاثة كؤوس ، وأربعة كؤوس سوبر إسبانية ، وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين. وهكذا ، كان كلاهما حاضرين للثلاثية التاريخية لنادي برشلونة ، في عام 2009.


  • مع رحيل تشافي في نهاية موسم 2014/15 ، اتخذ داني ألفيش الخطوة التي قرر فيها أخذ الرقم 6 للقائد ، خلال هذا الموسم خاض الجناح البرازيلي 48 مباراة ، مع 8 تمريرات وهدف.
  • علاوة على ذلك ، تمكن من إضافة أربعة ألقاب أخرى إلى سجله الحافل ، كأس السوبر الأوروبي ، كأس العالم للأندية ، الدوري والكأس ، لإسقاط برشلونة بإجمالي 23 لقباً.
  • تولى تشافي المسؤولية من رونالد كومان كمدرب لبرشلونة ثم ظهرت أخبار عودة ألفيش المحتملة ، وأصبحت الآن حقيقة واقعة.
  • وبحسب المعلومات الواردة ، وقع ألفيس عقدا مع برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي ، وسيتضمن العقد بندا لتمديد عقده مع برشلونة حتى يونيو 2023.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -