أخر الاخبار

ميرور: ليفربول بحاجة لبيع 4 لاعبين لمنافسة مانشستر سيتي

 تعتقد الصحافة الإنجليزية أن ليفربول يمكن أن يستفيد من بيع 4 لاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل من أجل مواصلة التنافس مع مانشستر سيتي في السباق على الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميرور: ليفربول بحاجة لبيع 4 لاعبين لمنافسة مانشستر سيتي


يشتهر إدارة ليفربول بعدم المبالغة في عرض الأسعار ودفع مبالغ باهظة لتضمين لاعبين جدد ، على عكس منافسيهم الأبرز مانشستر سيتي وتشيلسي.


وتقول صحيفة 'ميرور' الإنجليزية إن ليفربول لا يستطيع حاليًا تحمل نفقات الصفقات الجديدة لمواكبة مانشستر سيتي ، وينبغي على الإدارة بعد ذلك التفكير في بيع أربعة لاعبين لجمع الأموال اللازمة.


وأوضحت أنه مع وجود موارد مالية أقل في ليفربول مقارنة ببعض المنافسين ، يمكن لأربعة لاعبين جلب بضعة ملايين إلى مسؤولي النادي في الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأشارت إلى أن هؤلاء اللاعبين هم أليكس أوكسليد تشامبرلين وتاكومي مينامينو وديفوك أوريجي وجو جوميز.


وقالت إن قضية بيع أوريجي وتشامبرلين قد لا تكون مفاجأة لأنهما كانا مرتبطين سابقًا بقرار الرحيل عن ملعب أنفيلد ، لكن ليس من المؤكد ما إذا كان لدى جوميز أو مينامينو ما يقدمه لليفربول.


يتفوق إبراهيما كوناتي على جو جوميز المصاب بالإصابة ، بينما أضاف لويس دياز الكثير بالفعل إلى خط المواجهة ، مما قلل من فرص أوريجي في اللعب.


لذلك ، إذا كان ليفربول سيتبع خطى منافسيه بصفقات تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني ، فسيتعين عليهم البدء في عملية التخلي عن بعض لاعبيهم المذكورين أعلاه.



رابط تحميل التطبيق :- اضغط هناا للتحميل  او التحميل من ميديا فاير اضغط هنا للتحميل 


ملاحظة ::-- كود التطبيق من الداخل 1515


لاصحاب الموبايلات الايفون اضغط على الصورة الايفون حتى ينقلك الى الموقع البث 




موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات الناقلموعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات الناقل
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -