أخر الاخبار

الميرور: الأهلي يضع ليفربول في أزمة كبيرة بسبب محمد صلاح

  

الميرور: الأهلي يضع  ليفربول في أزمة كبيرة بسبب محمد صلاح


 يواجه ليفربول أزمة محتملة في كأس أمم إفريقيا بسبب النادي الأهلي المصري ، بحسب تقارير صحفية مؤخرًا.


ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون يوم 9 يناير وتستمر حتى 6 فبراير من نفس العام.

الميرور: الأهلي يضع  ليفربول في أزمة كبيرة بسبب محمد صلاح


وسيغيب ليفربول عن خدمات ثلاثة من لاعبيه بسبب هذه البطولة وهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.


وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تنتظر لمعرفة ما إذا كانت ستخسر لاعبيها قبل الموعد المحدد مسبقًا للبطولة.


العديد من الأندية ، ليفربول في الصدارة ، اعتقدت أنها تستطيع الاحتفاظ بنجومها الأفارقة حتى قبل انطلاق البطولة الأفريقية في غضون أيام قليلة.


على سبيل المثال ، سيلتقي ليفربول بتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2 يناير ، وقد أعرب يورغن كلوب عن أمله في أن يكون محمد صلاح وماني وكيتا حاضرين في هذا الاجتماع ، على الرغم من أنه من المتوقع أن ينضموا إلى فرقهم. ليدز يونايتد في 26 ديسمبر.


لكن "ميرور" أشارت إلى أن الأهلي المصري يمكن أن يغير كل هذه الأمور.


وأوضحت أن الأهلي يضغط على مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لتغيير موعد مونديال إفريقيا ، الذي سيبدأ في 3 يناير بدلاً من 9 يناير ، بسبب كأس العالم للأندية.


تنطلق كأس العالم للأندية FIFA في الإمارات العربية المتحدة في 3 فبراير ، قبل ثلاثة أيام من نهائي كأس الأمم الأفريقية.

لمشاهدة المباريات واخر الاخبار حمل تطبيقنا 

رابط تحميل التطبيق :- اضغط هناا للتحميل  او التحميل من ميديا فاير اضغط هنا للتحميل 


ملاحظة ::-- كود التطبيق من الداخل 1515


وهذا يعني على الأرجح أن الأهلي صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا سيشارك في كأس العالم للأندية بدون العديد من اللاعبين الأساسيين الذين سيحضرون إلى جانب المنتخب المصري.


وإذا تم تغيير الموعد بناء على طلب الأهلي ، فإن العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستتضرر بشدة ، بما في ذلك ليفربول.


إذا حدث ذلك ، فسيكون ليفربول بدون محمد صلاح وماني وكيتا عندما يزورون لمواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدج.


لا يزال الفريق المصري يدرس ما إذا كان سيسمح لمحمد صلاح بالانضمام إلى المعسكر حتى يشارك في مباراة ليفربول وتشيلسي.


في غضون ذلك ، سيُحرم أرسنال من خدمات توماس بارتي وبيير إيمريك أوباميانج ونيكولاس بيبي ومحمد النيني عندما يلتقيان مع مانشستر سيتي في بداية العام الجديد ، وهناك أيضًا حارس تشيلسي إدوارد ميندي ولاعب مانشستر. مدينة الرياض. محرز.


  • وأكدت "ميرور" أن ليفربول سينتظر في حالة من التوتر الشديد نبأ تغيير محتمل في تاريخ أمم إفريقيا قد يؤثر على مسار موسمها.
  • تعتبر خسارة محمد صلاح في مباراة قوية مثل مباراة ليفربول ضد تشيلسي بمثابة صفعة لكلوب ، بالنظر إلى أنه سجل بالفعل 20 هدفًا هذا الموسم ويقود آمال فريقه في اللقب.


وإذا غاب محمد صلاح عن مباراة تشيلسي ، فيمكنه أيضًا أن يغيب عن أربع مباريات أخرى قبل أن يكون متاحًا للمشاركة ، حيث توجد مباراة شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ثم برينتفورد وكريستال بالاس وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.


يشار إلى أن ليفربول حاليا يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة ، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 38 نقطة ، وقبل تشيلسي الذي يملك 36 نقطة في المركز الثالث.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -