أخر الاخبار

شاهد مباراة برايتون و تشيلسي بث مباشر في 29-12-2021 الدوري الإنجليزي الممتاز

 سيلتقي فريق تشيلسي مع نظيره برايتون كجزء من جولة الدوري الإنجليزي الممتاز (الأسبوع 20) من الأنشطة في الموسم الحالي 2021/22. سيتم بث مباراة تشيلسي - برايتون في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز (الأسبوع 20) ، يلا كورة والمباراة على قناة beIN Premium 2HD.


شاهد مباراة برايتون و تشيلسي بث مباشر في 29-12-2021 الدوري الإنجليزي الممتاز
 برايتون و تشيلسي


تشيلسي vs برايتون اليوم

سيحسم فريق تشيلسي مباراة اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضد برايتون في الجولة (الأسبوع 20) من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز. دائما تريد إرضاء جميع الزوار لأنها تبث المباريات حصريا على مدار اليوم وتنقل لك الدوريات الدولية والمحلية.


موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي و برايتون. تقدم لك كورة سيتي كل ما يتعلق بكرة القدم من تتبع ألعاب اليوم على الهاتف المحمول الذي يتميز بخوادم متعددة الجودة وتساعدك على متابعة اللعبة دون انقطاع وبجودة عالية. مع Kora City ،

 ستتمكن من مشاهدة أي لعبة تريدها وتوفر لك بثًا مباشرًا من أي نوع بجودة تصل إلى 360 إلى 1080 وهي مناسبة لسرعات الإنترنت البطيئة. ستتمكن أيضًا عبرة Marma-tv من متابعة جميع المباريات بسهولة على هاتفك المحمول واليوم ستبدأ المباراة تمامًا في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بينما تبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.




رابط تحميل التطبيق :- اضغط هناا للتحميل  او التحميل من ميديا فاير اضغط هنا للتحميل 


ملاحظة ::-- كود التطبيق من الداخل 1515


لاصحاب الموبايلات الايفون اضغط على الصورة الايفون حتى ينقلك الى الموقع البث 




موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات الناقلموعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات الناقل


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -