أخر الاخبار

شاهدو المباراة القوية الاهلي ضد الزمالك 2021-11-5

ينتظر مشجعو الكرة المصرية والعربية والأفريقية لقاء قمة الدوري المصري المهم والمتوقع بين الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لموسم الدوري المصري الممتاز 2021-2022.



شاهدو المباراة القوية الاهلي ضد الزمالك 2021-11-5
المباراة القوية الاهلي ضد الزمالك 



مباراة بين الاهلي والزمالك

ويلتقي الزمالك حامل لقب الدوري هذا الموسم بكامل هيئته في أول جولتين برصيد 6 نقاط نظيره الأهلي الذي حقق نفس الانتصارات في واحدة من أهم وأقوى مباريات الدوري على الإطلاق. الشعبية الأولى والأكثر أهمية في مصر والوطن العربي ، لأن الكلاسيكو هو الأقوى والأهم فنياً وشعبياً.


موعد مباراة القمة

وتنطلق مباراة قطبي الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل على أرض الملعب الدولي بالقاهرة ، بعد الافتتاح الرسمي بعد الصيانة الدورية ، لاستئناف الخدمة باستضافة مباراة القمة. .


وستكون أفضل مباراة بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة 5 / 11-2021 الساعة 8 صباحا بتوقيت القاهرة - مصر.


خلف كواليس معسكر الاهلي

رفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، حالة الطوارئ في تدريبات الفريق وداخل المعسكر حيث ينظم الفريق اليوم هوي ، الأربعاء ، حتى موعد المباراة.


  1. فرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، الجمعة ، حاجزًا من السرية على الاستعدادات الفنية وطريقة اللعب وتشكيل مباراة الزمالك ، بهدف رفع الحالة الذهنية لدى جميع اللاعبين لحجز مكان في التدريبات الرسمية على الساعة. الأعلى.
  2. موسيماني تحدث مع لاعبيه عن ضرورة التزام الهدوء قبل وأثناء المباراة من أجل التركيز على تحقيق هدفهم.الخطيب يحفز لاعبي الأهلي
  3. حرصت إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالفوز بالمباراة الأولى ، وهي بطولة شعبية بحد ذاتها. بالإضافة إلى ذلك ، تخشى إدارة شاتو روج الأهلي من أي تأثير سلبي على الطريقة التي يسير بها الفريق هذا الموسم إذا تعثروا أمام العبقري الأبيض الزمالك.
  4. محمود الخطيب ومجلس الإدارة يعولون على مباراة القمة والانتصار على الزمالك لمساعدته في السباق الانتخابي وكسب تأييد وتأييد الجماهير والجمعية العمومية على حد سواء. يمكن أن يكون لها تأثير سلبي وسيئ على الأجواء داخل النادي وبين مشجعي الحمر.


تدريب الأهلي متوقع في القمة

أوقف الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني الملامح الرئيسية لتشكيل الأهلي خلال مباراة الزمالك في القمة والتي لن تنتقص من:


محمد الشناوي ، بدر بانون ، أيمن أشرف ، علي معلول ، أكرم توفيق ، إليو ديانج ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات ، بيرسي تاو ، محمد شريف.


خلف كواليس معسكر الزمالك

من ناحية أخرى ، يتسلح الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بالروح المعنوية العالية التي خلفتها سلسلة 24 مباراة متتالية لم يهزم فيها الزمالك ، ويبحث لاعبو الزمالك عن تحقيق الفوز الخامس والعشرين على الأهلي. مباراة القمة يوم الجمعة المقبل.


تسود حالة من الهدوء والاستقرار داخل المعسكر الأبيض ، وسط ارتفاع الروح المعنوية للاعبين الذين تعهدوا بالفوز ، خاصة في ظل استكمال القوة الضاربة وغياب الإيقافات والإصابات ، فضلا عن استعادة نجم الفريق. يوسف أوباما المستعد بشكل طبيعي للمشاركة في مباراة الأهلي.


إدارة الزمالك تطالب بنهاية سعيدة

دعت اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب اللاعبين إلى كتابة نهاية سعيدة لهم مع النادي بفوزه على الأهلي ، خاصة أن مباراة الأهلي قد تكون آخر مباراة يحضرها حسين لبيب ولجنته بعد تسليمها. عضو مجلس الإدارة المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد الحصول على حكم قضائي بالعودة لرئاسة الزمالك.


لمشاهدة المباراة عبر تطبيقنا 

رابط تحميل التطبيق :- اضغط هناا للتحميل  او التحميل من ميديا فاير اضغط هنا للتحميل 


ملاحظة ::-- كود التطبيق من الداخل 1515


تدريب الزمالك المتوقع:

باتريس كارتيرون مدرب فريق كرة القدم الأول بالزمالك ، ثبّت نفسه على خصائص التشكيل الرسمي الذي سيلعب فيه المباراة ، والتي لن يقوم فيها بإجراء أي تغييرات على التشكيلة الأساسية التي قرر تثبيتها في الماضي. الفترة ، بما في ذلك:


  • محمد أبو جبل يحفظ المرمى
  • محمد عبد الشافي ومحمود علاء وحمدي الونش وحمزة المثلوثي في ​​الدفاع
  • طارق حامد والإمام عاشور وأحمد السيد زيزو ​​ويوسف أوباما وأشرف بنشرقي في الوسط وفي مركز الهجوم.
  • وسيف الدين الجزيري
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -