أخر الاخبار

خبر هام عن الاعب اللاعب لوثار ماتيوس

 أكد اللاعب لوثار ماتيوس، هو أسطورة  مُنتخب ألمانيا ، على أن رجال  يواكيم لوف اللاعبين، قادرون على انحسام في مُواجهة مُنتخب إنجلترا، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020، في حالة الأحكام إلى لركلات الترجيح.

اين سوف يلعب 

و سوف يلعب المُنتخبان في دور الثمن النهائي، آخر أيام ، على أرض الملعب ويمبلي يوم الاثنين القادم ، وتعد هذه المُباراة بالشيء الكبير، بسبب  للتنافس التاريخي الكبير بين منتخب إنجلترا، و منتخب ألمانيا.

وقال اللاعب ماتيوس، في تصريحات  صحيفة لجارديان البريطانية وتقارير قال نحن نُحب اللاعب ويمبلي، ونحب أيضاً السفر إلى مدينة إنجلترا، وهذا تحفيز للاعبينا، ونحن نُحب أيضاً الدوافع. 


خبر هام عن الاعب اللاعب لوثار ماتيوس


وتابع ماتيوس كلامه قائلاً :أنا أظن  أنه إذا ذهبنا  لمُباراة لضربات الترجيح، فإن منتخب ألمانيا ستكون هي المُرشحة للفوز، واضاف ماتيوس قولاً :وسوف يبدأ بالتفكير، عندما حدث قبل 30سنه، أو 40 سنة، عندما لعبنا في كأس العالم في عام  1990، وكأس أوروبا 1996. 

وأضاف ماتيوس

 منتبها لهزيمة منتخب إنجلترا، أمام منتخب ألمانيا في البطولتين، بعد الوصول لضربات الترجيح، ويقول أنه سيكون هناك الكثير من الضغوط على لاعبي المنتخب إنجلترا، بسبب لأنهم يقرون يومياً في الصحف والمجلات قصصاً عن ضربات الجزاء .


وأكمل ماتيوس كلامه بالقول وان المنتخب إنجلترا لديهم  الفرصة للفوز في دقائق المُباراة كلها التسعين، أو إذا كان هناك تمتدت المُواجهة للأوقات الإضافية، و  إذا احتكم  لضربات الجزاء، عندها ستكون منتخب ألمانيا هي المُرشحة. 

 ومن أخبار جديده أيضا، إنه أكد اللاعب جوردان هندرسون، نجم مُنتخب إنجلترا، على أن زميليه اللاعب جود بيلينجهام، و اللاعب جادون سانشو، سوف يلعبان دوراً مهماً، قبل مُواجهة والمباراة مُنتخب ألمانيا، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا  يورو 2020. 

وانه سوف يلعب المُنتخبان معاً في دورات الـ 16، وسوف تكون المباريات اليوم الثلاثاء المُوافق التاريخ 29 يونيو الحالي ، على أرض ملعب ويمبلي الشهير، في العاصمة المدينة لندن.

وكما أشار هندرسون في حديثه، الذي نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلى كون اللاعبين، يعرفون  أكثر من غيرهما، من الكثير عن اللاعبين الألمانين، بسبب كونهما لاعبين في فريق منتخب بوروسيا دورتموند.

وإضافة هندرسون، آن الكثير منهم  يعرفون الكثير عن  لاعبين  ألمانيا، هم لاعبون من  مستوايات عالية، و في كافة أنحاء الملعب، وأنهم  يعرفوهم، وأنهم شاهدو  المُباريات في اليورو. 

وتابع نجم المُنتخب الإنجليزي هندرسون كلامه بالقول : ولكن اللاعب بيلينجهام،  و اللاعب سانشو، يعرفانهم بصورة جيدة جداً، هم لاعبان كبار  بالنسبة لهم  وأضاف أيضا نجم هندرسون : أن اللاعب بيلينجهام، واللاعب سانشو، انهم يتدربان بصورة رائعه ، وأنا متأكد من أنهم سيحدثان اللاعبين أشياءً عن المُنتخب الألماني. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -