أخر الاخبار

خبر عاجل عن الاعب اللاعب الفرنسي النجم بول بوغبا مع فريق مانشستر يونايتد

 كشفت أخبار  صحفية أن اللاعب الفرنسي النجم  بول بوغبا، قد يبقي  مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة خمسه  سنوات أيضا ، في حال تأكد الأنباء  الصحفية، عن مشروع جديد، هي إعادة ا النادي للاعب الي  خط الوسط الفرنسي.


خبر عاجل عن الاعب اللاعب الفرنسي النجم  بول بوغبا مع فريق مانشستر يونايتد


ماذا لمح الاعب 

فقد لمح اللاعب  بول بوغبا أنه اللاعب سيوقع عقدا جديداً، بشروط  جيده معهم، فريق مانشستر يونايتد، قد يبقي  مع الشياطين الحمر في المستقبل المنتظرين .

يأتي هذا الخبر  بما فيه من  شكوك، وبعض عدم الوضوح يحيط باللاعب ببوغبا، الذي يوشك  علی الدخول  في  آخر السنة ، من مشاريعه  الحالية

.

ولكن يبدو أن فريق مانشستر يونايتد، وأنه مستعد لتقديم المزيد من الشروط جديدة، ومحسنة له من أجل البقاء  اللاعب البالغ من العمر  28 سنه، في ملعب أولد ترافورد. 

مسيرتة في كرة القدم 

وقد كان اللاعب بوغبا قد  لعب 42 مباراة، في جميع المباريات في الموسم الماضي، و قد ساهم خلالها بستة أهداف، و6 تمريرات قوية لفريق أولي غونار سول شاير،  ذكرت صحيفة البريطانية ديلي ميل 

.

وفي الموسم الماضية ، بدأ اللاعب بوغبا بداية بطيئة، لكن دوره يزيد  أهمية مع استمرارية الموس،  وما زال هو  لاعباً أساسياً عند سولشاير.


كما أنه يلعب حاليا في منتخب فرنسا، و في بطولة "يورو 2020"، لكنه المناقشات مع وكيل اللاعب مينو رايولا و لا تزال مستمرة ، وفق التقرير الإعلامي.

الأخبار  إلى أن اللاعب بوغبا قد  كشف الأسبوع الماضي، أن مانشستر يونايتد لم يكن يتصل به شخصيا، بعد من أجل عقد جديد، لكن صحيفة البريطانية، قالت إن المنتخب مستعد لتقديم حزمة ماليه تقدر بحوالي 553 ألفا دولار أسبوعياً، على مدار  السنوات الخمس المقبل ، مما يجعل اللاعب يستحقوه ما مجموعه 144 مليون دولار.


وياكد أن هذا المبلغ زيادة كبيرة على راتبه الحالية، الذي يبلغ  400 ألف دولار في الأسبوع الواحد، وانه ويتفوق على راتب حارس المرمى دي خيا، الذي يبلغ حوالي 494 ألف دولار أسبوع الواحد ، والذي يعد أعلى راتب للاعب في فريق مانشستر يونايتد.

 و يشار إلى أن  اللاعب بوغبا، إنه كان قد قال في مؤتمر صحفي، قبل تعادله مع  فرنسا بهدف لمثله مع فريق المجر: "بقي عندي  عاماً واحد في عقدي (مع مانشستر يونايتد)، والجميع يعرف ذلك. أعرف أن النادي.. حسنا، لم يكن لدي هناك أي عرض ملموس بعد ذلك ".


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -