أخر الاخبار

اصابة الاعب بنزيما مهاجم ريال مدريد شاهد التفاصيل الان ...

 لقد أصابه اللاعب المهاجم بنزيما مهاجم ريال مدريد و فريق فرنسا.. اضطر إلى الخروج بعد بدأ المباراة بنصف ساعة، من اللعب ضد منتخب البلغاري. 

ولقد شارك بنزيما مع الفريق الفرنسي في منافسه وديه، تحضيرا لليورو،أمام الفريق البلغاري، ويبدو أنه كان هاذا الأمر جاب النحس للملاعب بنزيما الذي رافق مسيرته الدولية. 

اصابة الاعب بنزيما مهاجم ريال مدريد شاهد التفاصيل الان ...


وبعد رجوع الهداف الخامس التاريخي لريال مدريد  إلى الفريق فرنسا، و استنى الجميع مشاركة كريم بنزيما في اليورو بعد فقدان النسخة الماضية عن كأس العالم 2018. 

.وفي الدقيقة الواحدة والعشرون، سقط بنزيما على الأرض بعد التحام، ثم تدخل الإسعاف الطبي للفريق الفرنسي، وكان باللازم، ليرجع مهاجم ريال مدريد إلى أرض الملعب من جديد. 

وبعد مرور دقيقه وأقل، طلب المهاجم الفرنسي، التنقل بسبب عدم قدرته على استكمال المنافسة. وتم استبدال بنزيما مع اوليفييه جيرو في الدقيقة ٤٠، من وقت الشوط الأول المباراه الأول. 

وظهر على وجه بنزيما، علامات اليأس والإحباط وجلس ووضع يده على راسه على جهة دكة استبدال البدلاء بعد استبداله مباشرة، مما يبين خطورة الإصابة، وان احتمال تأثر عليه بالمشاركة في اليورو. 

وقال  ديدييه ديشان المدير الفني لفريق الفرنسي، بين الشوطين، إنه أصيب بنزيما بضربة قوية في الركبة، في العضلة اليسرى للركبة، وأنه شعر بنزيما بالآلام  عضلية حادة، لهذا السبب لم يتحمل أي مخاطر، وان الطاقم الطبي للفريق بجانب بنزيما. 


و ان منافسات كأس الامم الأوروبية سوف تنطلق بعد ٣ ايام فقط، و يخوضوا مواجهتهم الأولى مع الفريق الألماني يوم الثلاثاء المقبل، أي بعد أسبوع من هذا اليوم، مما يحصل أن الأمور سوف تكون أكثر صعوبة، بالنسبة للاعب لديدييه ديشان، و لكريم بنزيما. 

وقالت الصحف أن جريزمان نجح في أخذ الكرة الواقعة في داخل منطقة الجزاء، لتتقدم في داخل فريق فرنسا، في ملعب ستاد دو فرانس، في رمية مزدوجة خلفية رائعه. 

وفي الدقيقة ٤١ تعرض نزيما للضربة في أثناء لعبة مع جسد مدافع بلغاريا، وأدى ذلك لخروجه من المباراة، بسبب إصابته في الدقيقة ٤١، وأدى ذلك لدخول أوليفييه جيرو مكان بنزيما. 

و يقال ان كريم بنزيما، إنه قد غاب عن بطولتين دولتين، للفريق الفرنسي بسبب قضية الشهيرة وهي الابتزاز الجنسي، لزميله ماتيو فاليوينا، وتبدو أن هذا الأمر رافقه في صعوبة الأمور التي يتعرض لها بعد حل الأزمة. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -