أخر الاخبار

ازمه تاخير مستحقات دوري ابطال اوروبا شاهد تفاصيل ..

 ان أزمة تأخير المستحقات لغرف فريق ملابس الترجي التونسي عملت أزمة كبيرة ، في الدوري أبطال أفريقيا في الدور نصف نهائي. و کانت ذلك قبل موجه الفريق مع الفريق الاهلي.. 

ازمه تاخير مستحقات دوري ابطال اوروبا شاهد تفاصيل ..


حادثة عدد الاعبين

وكانت الحادثة أن عدد من لاعبي فريق الترجي التونسي قد تقدموا بشكوى رسمية، إلى لجنة النزاعات التي تتبع الاتحاد التونسي لكرة القدم، للحصول على ما يستحقوه من الترجي التونسي الرياضي، او يتم فسخ العقد. 

 

وأوضح الصحف التونسية إلى أن اللاعبين هم فادي شوق و عبد الرؤوف بن غيث، وعبد الرحمان مزيان و الجزائري محمد أمين توجاي، وإضافة إلى وليام توجي و حمدو الهوني والايفواري. 

الصحف والاعلام 

و أصدرت الصحف التونسية إلى أن الاعب ماهر ب الصغير ، انه قد رفض الالتزام بالتدريبات الفريق الجماعي،  منذ نهاية مباراة الفريق ضد فريقه المنافس شباب بلوزداد الجزائري، وكان السبب انه عدم مشاركته في اللقاءات السابقة، و إضافة إلى أنه سيغادر الفريق بعد نهاية عقده، يوم ٣٠ جوان 

 

وصرحت الصحيفة التونسية، حسب مصادرها أن الأحداث تم تكبيرها إعلاميا، وانه ينفي وجود  أي مشاكل، أو عدم تفاهم في النادي. 

 

 

يذكر أن  الأهلي يستعد لخوض مباراته أمام الترجي التونسي يومي 19 و26 من شهر يونيو القادم ، في نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا.

و ان الترجي التونسي یتحضر لخوض المرحلة قبل الأخيرة، في طريق رابطة أبطال أوروبا، التي ينافس فيها النادي الأهلي المصري، مباراة ذهابا وإيابا، لأخذ بطاقة التأهيل الي المرحلة النهائية، الذي يلعب ضد المغرب وفي المواجه الفريده والحاسمة. 


وأعلن الترجي التونسي عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا، قال فيه عن مطالب الجماهير، من إدارة النادي، وان تبذل الجهد بکل جدية للجهة المعنية والمسؤولية، من الوزارة الداخلية، والوزارة الصحية، من أجل الحصول علی السماح لمجيئ عدد من الجماهير، الترجي التونسي، في آخر لقاء الذي حصل في تونس، وهذا لقاء هو ذهاب النصف النهائي، مع منافسه الاهلي المصري، وذلك يوم. ١٩ يونيو على ملعب رادس. 

وأكدت مصادر أن جمهور الترجي التونسي، تطالب في السماح لها بتشيع فريقها التي تشجعه، لو كان هناك عدد بسيط، حتى يعطي سبل التفوق، الذي يمثل تونس على المستوى الرياضي الوحيد، كما أنها أكدت أن الجهات المصرية، سوف تعطي الإذن لجماهيرها للحضور لو بعدد قليل، من جماهير و مشجعين الاهلي، في لقاء الإياب، ومن أجل ذلك يجب أن نسمح السلطات التونسية بحضور مشجعين لو بعدد قليل، تحت القيود والتراخيص ذات طابع اجتماعي و نضالي. 

 أن ترتيب الترجي الرياضي التونسي يحتل الصدارة، برصيد ٣٨ نقطه، والتي خاض ١٣ مباراة، بفرق ١٠ نقاط كامله، مع وصيف الترتيب نادي الاتحاد المستيري، ويذكر أن الترجي لم يتعرض إلى هزيمه في الدوري، وكان هناك تعادل مرتين في مبارتين فقط، في الملعب التونسي 

و فاز على منافسيه الكبار هم النجم الأفريقي، والنجم الصفاقسي، والذي يقال انهم من أقوى للهجوم في البطولة التونسية، الذي سجل فيه اللاعبين ٢٩ هدف، ويعتبر أيضا ثاني احسن دفاع، حيث انه سدد في مرماهم ٧ أهداف فقط بالتساوي مع الاتحاد المنستيري، والافريقي استقبل ٥ اهداف بس، واخذ منه ٦ نقاط بقرار من الفيفا، مما آخر هاذا الترتيب الفريق. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -