أخر الاخبار

اخر الاخبار عن الدوري الانجليزي الممتاز 2021

 أعلنت جوائز موسم ٢٠٢٠_2٠٢١ من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية من الدوري الممتاز لكرة القدم ، والتي تصدر بها لاعبين و نجوم فريق منتخب مانشستر سيتي، ولقد توجه واستحق بلقب البريميرليج ضد مانشستر يونايتد منافسه. 

اخر الاخبار عن الدوري الانجليزي الممتاز 2021


وعرفت الجوائز انه اختيار كيفن دي بروين البلجيكي الذي يلعب في خط وسط فريق مانشستر سيتي، الذي توج كأحسن وأفضل لاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم، في الموسم ( 2020-2021 ) .


وصار كيفن دي بروين ثالث لاعب الوحيد الذي سجله تاريخ كرة القدم، الذي يحصل أو يحقق أحسن لاعب على مدار مرتين ورا على التوالي بعض بالسنة، من قبل رابطة اللاعبين المحترفين بالتاريخ، وهو بعد النجوم واللاعبين تيري هنري، واللاعب النجم ارسنال وكريستيانو رونالدو نجم ولاعب في مانشستر يونايتد.

وقد لعب ٢٥ مباراة الاعب كيفن دي بروين، في أثناء الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، ولقد حقق خلال الموسم على 6 أهداف، 12 تمريرة مميزه و فريدة ، وأنه اخذ جائزة رجل المباريات لمده ٨ مواسم .

وكما أن صرح دي بروين وقال عن فوزه بجائزة لاعب الموسم، إنه يشعر بفخر و شرف كبير، بسبب حصوله على مثل هذه الجائزة مرتين ورا بعض، وقال أيضا إن هذأ أمر لا يصدق، إنه يحصل على إثنين من اساطير اللعبة، وهم من أفضل واحسن المهاجمين في العالم الكره هو هنري، وأحسن نجوم ولاعبين في العالم كريستيانو ، وأنه عمل مثل ما عملو هاد أمر غير مصدق وغير معقول. 

كما أنه فاز مهاجم تشيلسي فران كيربي يوم الجمعة، على جائزة أحسن لاعبة من رابطة في انجلترا اسمها نقاد كرة القدم، و صارت اول من فاز ب جائزتين مرتين ، وأنها أيضا اول من نال على هذه الجائزة عام 2018. وفازت الاعبه تشيلسي المهاجمة، بالدوري الممتاز للسيدات، وفازت أيضا على كأس الرابطة، في الموسم الماضي الذي انتهى .

قال فودين بعد فوزه، بجائزة أحسن لاعب شاب فى الدوري الإنجليزي الممتاز، إن وجه نظرة في مدرب السيتي جوارديولا ، لن تذهب هكذا، بل أخذت مكافئة وهي فوزه بلقب أفضل لاعب ل عام ٢٠ _ ٢٠٢١. 

وأنه كان عام رائع للاعب فودين بعد عمر يناهز ٢١ عاما، وكانت من صفاته الصبر وتحلي به حتى يثبت به نفسه في الفريق كاملا. وأنه كان دائما واثق من مدرب الفريق، وهو جوارديولا لإثبات نفسه وقوته وقدرته بالفريق مع مدرب مثل جوارديولا. 

 الأخبار أيضا أن لورين كيمب تم اختيارها، وهي مهاجمة في مانشستر سيتي الذي يبلغ عمرها 20 عامًا، حصلت على أنها احسن لاعبة وهي في سن صغير للعام للمرة الثالثة.

وان رابطة اللاعبين المحترفين، لم تستطيع من عمل حفل، لتوزيع الجوائز، بسبب القيود جائحه كورونا الوبائية للعام الثاني .

حصل مدافع مانشستر سيتي السابق البرتغالي رون دياز،على أحسن لاعب لموسم ٢٠٢٠ _٢٠٢١ للدوري الإنجليزي. 

ومن الأخبار أيضا أن دياز لعب مع مانشستر سيتي 50 مباراة في سباقات مختلفة ، هدف واحد سجل دياز في شباك وست هام يونايتد، وأنه لم يأخذ أي بطاقة حمراء، وأخذ على أربع بطاقات صفراء من الحكم. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -