أخر الاخبار

خبرهام رابطة المحترفين الإماراتية 2021-2022

 لقد ناقشت  رابطة المحترفين الإماراتية، اقتراحات أجندة بطولات المحترفين لكرة القدم للموسم الجاي (2021-2022)، وذلك كان الاجتماع مع المديري التنفيذي في النوادي، الذي يعمل بمبدأ التعاون، من ناحية التعاون  مع شركاء النجاح من أجل تحقيق الأهداف المحددة، وفق الخطة الاستراتيجية لعام  (2020-2030).

خبرهام رابطة المحترفين الإماراتية 2021-2022


ولقد تم  في الاجتماع مناقشات و   مقترحات أجندة الموسم  المقبل، والمقرر والذي سوف يتم في 19 أغسطس/آب 2021، والذي تم إقامته  عبر عدة مناقشات،  لتنسيق  مع اتحاد الكرة القدم الإمارات ، مع مراعاة  لمطالبهم و مدرب المنتخب، ولجنة أيضا لجنة  المنتخبات.


وتم تحديد بدء الموسم، قبل بدأ  التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وطلبت النوادي مدة  لدراسة بعض المقترحات قبل مناقشتها خلال الـ 48 ساعة القادمة، ولقد تم إرسالها للرابطة، والتي بدورها ستناقشها  مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.


وأكدت الرابطة المحترفين والأندية، إنه يجب أن يتم دعم مسيرة المنتخب كأول أولويات الوطنية، والتي تتفق مع  الغايات التي تتطلع لها  الرابطة الاحتراف في الكرة الإماراتية، حتى يكون المنتخب الإماراتي الأول في الواجهات  القارية والعالمية.


كما أنه تم في الاجتماع، للإطلاع على تجهيز  الجمعية، التي سوف يتم  إقامتها في 27 يونيو/حزيران الجاري، وأنه تم مناقشة مقترحات الأندية بخصوصية ، ولقد يتطرق الاجتماع إلى مشاريع لتطوير، عن طريق  تقديم شرح بتفصيل للعملية الرئيسية، للموسم القادم  لدورة الترخيص لعام (2021-2022)، واستعرضت تقرير التراخيص المحلية للمواسم المقبل أيضاً.


وأوصى الاجتماع، توصي  من أجل تعيين المدقق الخارجي المستقل للسنة المالية المنتهية الصلاحية في 30 يونيو/حزيران 2021، على أن يتم الاعتمادات النهائي في اجتماع الجمعية العمومي القادمة. 

كما رفع الاجتماع توصية، بتجديد مدة العقد الوكيل الضريبي الحالي، لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد اعتبارا من 1 يوليو/تموز 2021، وذلك بعد أن ظهر استبيان على الرأي، نسبية عالية للرضا العامة عن خدمات الوكيل الضريبي.


وقال عضو مجلس إدارة رابطه المحترفين الإماراتية حسن طالب المري، رئيس اللجنة الفنية: "أبارك إلى  أسرة الكرة القدم  الإماراتية على صعود منتخبنا، إلى الدور الحاسمة في التصفيات المؤهل إلى كأس العالم، وهو  الذي تحقق بفضل الجهود الذي بذلتها الأندية بالمكان  الأول".


وأضافوا : "نحن ثقة و أمل أن التعاونية والعمل  المستمر  ويتضاعف، من أجل مصالحة الكرة الإماراتية، ومواكبة التطلعات المستقبلية ، على أن يكون تحقيقها في المنافسات الخارجية من الأهداف الرئيسية، بما يتجمع ذلك في صالح الجميع والحرص على رفع راية الوطن في البلدان الخارجية".


وبنسبة له ، عبر وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، عن تقديرهم  لجهود النوادي  التي تخضع المصلحة العامة فوق كل شيء ، خصوصاً في هذه المرحلة التي تجاوزات خلالها موسماً استثنائيا، وسط جائحة فايروس كورونا.


وأضافوا أن الجميع يعلم أهمية هذه المرحلة، التي نجهز فيها لانطلاق الموسم الجديد، مع الأخذ في الاعتبار أن  مسيرة الفريق في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -