أخر الاخبار

أفضل 5 "ثلاثي هجومي" في تاريخ كرة القدم في 2023

عندما تجد فريق كرة قدم لديه خط هجوم قوي يتمتع بقدرات كبيرة ومهارات عالية ، فإنه سيعطي قوة كبيرة للفريق ، وسيكون دائمًا سببًا رائعًا لتسجيل الكثير من الأهداف ، وهو ما سينتج عنه الكثير. انتصارات. المباريات والفوز بالبطولات ، وقد رأينا ذلك في بعض الأندية مثل برشلونة ، مما أعطى ثقة كبيرة لبعض الثلاثي المهاجم آخرهم (ميسي ونيمار وسواريز) ، وفي هذا المقال سنتعلم المزيد عن أفضل 5 "خطوط هجومية" في تاريخ كرة القدم.



1- ميسي ونيمار وسواريز


يعتبر أقوى ثلاثي هجومي في عالم كرة القدم ، حيث كان الثلاثي المرعب لأي فريق ، كان الخصوم خائفين جدًا منهم وكانوا مستعدين جيدًا لمواجهتهم بسبب ما رأوه من عضات قوية.


التقى هذا الثلاثي في ​​برشلونة لمدة 3 مواسم من 2014-2015 إلى 2016-2017 ، وفي تلك المواسم سجلوا 364 هدفًا وتمكنوا من الوصول إلى ثلاثية في 2014-2015.



2- رونالدو وبنزيمة وبيل


يعد رونالدو وبنزيمة وبيل من أفضل الخطوط الهجومية التي مرت عبر تاريخ كرة القدم حيث تجاوزوا كل الكلمات وقدموا أداءً رائعًا خلال فترة وجودهم مع الفريق الملكي ، حيث فازوا بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وتمكنوا من ذلك. ليسجل 200 هدف ، وهذا الثلاثي لم يقل أي شيء عن أهمية ميسي ونيمار وسواريز.كان معظم مشجعي الساحرة المستديرة ينتظرون الليلة لمقابلة ريال مدريد وبرشلونة بشغف لتجربة سحر وجمال ميرينجو. الثلاثي وثلاثة برشلونة.



3- ميسي وهنري وإيتو


برشلونة من الأندية التي كان لها ثلاثي هجومي مختلف عبر التاريخ ، أظهروا موهبتهم وتمكنوا من قيادة الفريق الكتالوني بالفوز بالعديد من البطولات ، وربما أشهرهم ، وإلى جانب ميسي ونيمار وسواريز هم ميسي ، هنري. و Eto'o ، لأن هذا الثلاثي قاد برشلونة فقط لمدة موسمين في موسم 2008-2009 ، لكنهم تمكنوا من تسجيل 100 هدف في مختلف المسابقات وتمكنوا من جمع ثلاثية تاريخية.



4- رونالدو وروني وتيفيز


رونالدو وروني وتيفيز كانوا ثلاثي مانشستر يونايتد ، والشياطين الحمر كانوا محظوظين للغاية لامتلاكهم هذا الخط الرائع ، لأنهم جعلوا المستحيل ممكناً ، ولعل أهمهم كان كريستيانو رونالدو الذي كان في بداية مسيرته. . ولفت الأنظار بسبب مهاراته الرائعة وأهدافه المثيرة.


سجل هذا الثلاثي 140 هدفًا خلال فترة وجودهم في أولد ترافورد ، وتمكنوا من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الإنجليزي مرة واحدة.



5- صلاح ماني وفيرمينو


ثلاثي ليفربول ، الذي تمكن من قيادة الريدز وتغيير مساره نحو العالم ، وتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية ، نعم لقد فاز الريدز بالكأس. العالم بفضل هذا الثلاثي الخطير ، الأهم هو النجم المصري محمد صلاح الذي قدم من روما صيف 2017.


على الرغم من أن صلاح وماني وفيرمينو يظهرون مستوى غير مناسب هذا الموسم وتراجع ترتيب فرقهم بشكل كبير ، إلا أنهم من بين أقوى هاتريكات هجومية في تاريخ كرة القدم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -